منتدى الخضرة جزائر
منتدى الخضرة جزائر............هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا نرجو منك الضغط على التسجيل ومش هتندم
ياريت تشارك وتبقى واحد من الاصحاب الجامدين ومتحرمناش من الاستفادة من مواضيعك

منتدى الخضرة جزائر

تعارف_شات_اخبار_اغانى_افلام_رياضة_(كل اللى نفسك فيه هتلاقيه )
 
MembresRechercherGroupesالبوابةAccueilFAQS'enregistrerConnexionمركز رفع صور
أهلاً وسهلاً بزوار منتدى أجمد أصحاب,,, حياكم الله..نحن نعتز بزيارتكم لنا و نتطلع لمواصلتكم دائماً كما نطمع بمشاركتكم معنا بآرائكم وبوح أقلامكم و بكل ما يثري على المنتدىبالفائدة للجميع فلا تحرمونا من ذلك , فهذا المنتدىمنكم وإليكم ونحن في خدمتكم دائماً.نسأل الله العزيز القدير أن يكون هذا المنتدى زيادة في الخير و للتبادل الثقافات والمعلومات وكل ما فيه فائدة , دعواتنا للجميع بالتوفيق لما يحبه الله ويرضاه.التسجيل من فوق

Partagez | 
 

 تحميل ميكي

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
LORD M.A
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


مصر
Masculin Poissons عدد المساهمات : 6
تاريخ الميلاد : 28/02/1990
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 26

MessageSujet: تحميل ميكي   Mer Déc 09, 2009 9:39 pm


هذه المجموعة بصيغة cbr الى تعرض ببرنامج comic display على كامل الشاشة و
حجمة 1 ميجا فقط
متخصص فى الكوميكس)
حقا انه صيغة رائعة للكوميكس
لتصفحها استخدم سهم النزول و ال او المسطرة page down


لتحميل البرنامج


و نتابع بإذن الله
جولة فى أعماق الزمن مع أعداد صدرت منذ أكثر من 50 سنة من دار الهلال
توثيقا لها و حفظا لها من الإندثار
و لن تجدها مهما بحثت عنها.
و سنرفعها متوالية بإذن الله...فتابعونا

إعادة رفع اعداد السنة الأولى بجودة عالية



العدد الأول
العدد الثانى
العدد الثالث
العدد الرابع
العدد الخامس
العدد السادس
العدد
السابع
العدد
الثامن
العدد
التاسع
العدد
العاشر
العدد
الحادى عشر
العدد
الثانى عشر



و من أعداد السنة الثانية نتابع

العدد 17 مايو 1960
العدد 18 يونيو 1960
العدد 19 يوليو 1960
العدد 20 أغسطس 1960
العدد 21 سبتمبر 1960
العدد 23 نوفمبر 1960
العدد 24 ديسمبر 1960



و العدد الذهبى المئوى الأول لميكى دار الهلال

العدد الذهبى


ومن ميكى الثمانينات
عدد 1309 إصدار 22-5-1986
عدد 1310 إصدار 29-5-1986



ومن إصدارات الخليج



مجلة ميكى الخليج رقم 10 العدد الذهبى




مجلة بطوط الخليج رقم 2

طريقة التحميل

أولا لا تستخدم برامج التحميل و إستعمل الدونلود العادى ...عطل برنامج
التحميل

برنامج يسهل التحميل
معنا اليوم برنامج للتحميل من مواقع الشير المختلفة

دون الدخول فيها

و هو تحفة روسية الصنع

روابط التحميل

1
2 3

أضغط على الصور لتظهر بحجمها الطبيعى

التعرف على البرنامج

بعد فك الملف المضغوط يتكون مجلد فولدر كما فى الصورة
البرنامج لا يتم تثبيتة و يمكن نسخه الى اى مكان portable



عند الضغط على الزر الأخضر يسألك عن اللغة المستخدمة
إختار اللغة التى تفضلها
و يصبح شكل الفولدر كالأتى




يمكنك وضع shortcut فى قائمة ابدأ بالضغط الأيمن على زر البرنامج و

أختيار pin in start menu

عند الضغط على الزر الأخضر او ال shortcut تكون و اجهة البرنامج

كالأتى




ضبط البرنامج

تعين مكان التخزين
بالضغط على خيارات ثم إختيار متفرقات كما بالصورة



لجعل إضافة الروابط تلقائية بمجرد نسخ الرابط
بالضغط على خيارات ثم إختيار النافذة الرئيسية ثم وضع علامة صح على

مراقبة الروابط من الحافظة كما بالصورة




طريقة التشغيل

كل ما عليك هو تشغيل البرنامج
ثم نسخ الروابط من المتصفح فى الحافظة بالضغط على copy link location فى
فايرفوكس او copy shortcut فى IE و هى ستضاف تلقائيا لقائمة التحميل



ثم الضغط

على زر البدء اذا كان فى حالة الإيقاف



و معذرة على ايجاز الشرح و لكن صورة افضل من الف كتاب كما يقول المثل
الصينى
و الكلام الكثير ينسى بعضه بعضا كما يقول المثل العربى

و ابدا التحميل


كما يوجد موقعين


تحول روابط الرابيد شير إلى روابط مباشرة
كل المطلوب منك إن تسجل فيه , و من ثم يعطى لك 20 رابط كل يوم

تحط في المكان المناسب رابط الرابيد شير و بعدها تعمل Download ح تلاقي
الموقع حول لك الرابط إلى رابط مباشر


Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
تحميل ميكي
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
منتدى الخضرة جزائر :: القصص-
Sauter vers: