منتدى الخضرة جزائر
منتدى الخضرة جزائر............هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا نرجو منك الضغط على التسجيل ومش هتندم
ياريت تشارك وتبقى واحد من الاصحاب الجامدين ومتحرمناش من الاستفادة من مواضيعك

منتدى الخضرة جزائر

تعارف_شات_اخبار_اغانى_افلام_رياضة_(كل اللى نفسك فيه هتلاقيه )
 
MembresRechercherGroupesالبوابةAccueilFAQS'enregistrerConnexionمركز رفع صور
أهلاً وسهلاً بزوار منتدى أجمد أصحاب,,, حياكم الله..نحن نعتز بزيارتكم لنا و نتطلع لمواصلتكم دائماً كما نطمع بمشاركتكم معنا بآرائكم وبوح أقلامكم و بكل ما يثري على المنتدىبالفائدة للجميع فلا تحرمونا من ذلك , فهذا المنتدىمنكم وإليكم ونحن في خدمتكم دائماً.نسأل الله العزيز القدير أن يكون هذا المنتدى زيادة في الخير و للتبادل الثقافات والمعلومات وكل ما فيه فائدة , دعواتنا للجميع بالتوفيق لما يحبه الله ويرضاه.التسجيل من فوق

Partagez | 
 

 ادخل وشاهد بالصور مهم جدا

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
mohosny
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

مصر
Masculin Taureau عدد المساهمات : 134
تاريخ الميلاد : 25/04/1994
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 22

MessageSujet: ادخل وشاهد بالصور مهم جدا   Sam Nov 21, 2009 1:33 am





بالصور..عودة 6 آلاف مصرى "متكسر" من مجزرة السودان.. ويكشفون تواطؤ الأمن السودانى مع المشجعين الجزائريين.. ويطالبون بالقضاء على مصطلحات العروبة والأشقاء








شتان ما بين الفرحة التى غادر بها أكثر من 6 آلاف مشجع مصرى مطار القاهرة، وحالة الحزن والمأساة التى وصلوا بها منذ الساعات الأولى من فجر اليوم، الخميس على متن 9 طائرات.. بعد أن تعرضوا للاحتجاز داخل مطار العاصمة السودانية الخرطوم على خلفية الاعتداءات التى قام بها المشجعون الجزائريون عقب انتهاء المباراة التى جمعت بين المنتخب المصرى والجزائرى، والتى انتهت بفوز الأخير بهدف مقابل لاشىء وتأهله لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

شعور بين الحياة والموت أصاب هؤلاء المشجعين فى الساعات التى احتجزوا فيها بالسودان حتى الوصول للقاهرة.. فهناك من أجبرت على خلع ملابسها وتغيير ارتدائها للون الأحمر تحت إحدى السيارات بالشارع حتى لا تتعرض للضرب.. وهناك من أكد أن السودانيين والأمن تواطآ مع المشجعين الجزائريين فى اعتداءاتهم على الجمهور المصرى مقابل 10 جنيهات سودانية..

وبين جميع المشجعين ساد شعور واحد، وهو الإحساس بـ"الذل والإهانة"، قائلين "إحنا اتبهدلنا وشكلنا بقى عار .. عار" .. منتقدين تلك الأجواء التى تسود بين دول عربية شقيقة قائلين" انسوا العروبة والأخوة .. والجزائر شعب لا يستحق أن يكون عربيا"..

آية ، طالبة الجامعة، بعد أن قالت قبل المغادرة " مش خايفين وهنروح السودان" أعلنت ندمها على سفرها لتشجيع المنتخب المصرى بعد أن اكتشفت أن السودان دولة غير قادرة على حماية من على أراضيها، خاصة بعد أن استفزها أحد الجزائريين لارتدائها تيشيرت أحمر، فقامت بتغيير ملابسها بالشارع خوفا من أن يعتدى عليها.

وأضافت آية لليوم السابع أن هناك العديد من المشجعين المصريين أصيبوا بإصابات بالغة بعد أن عجز الأمن السودانى عن حمايتهم. وأضاف محمد، أحد المشجعين المصابين، أن الأمن السودانى سمح للجزائريين بشراء السكاكين والسيوف والأسلحة البيضاء والدخول بها للاستاد قبل المباراة.

بينما وصف علاء، مشجع مصرى، ما حدث عقب المباراة بالهمجية، وأن الحكومة والأمن السودانيين تعاملا مع المصريين على أنهم مجرد أسرى بعد أن منعوهم من الدخول للاستاد رغم حيازتهم لتذاكر المباراة. وأضاف أن الأمن تواطأ مع الجزائريين فى تحطيم الأتوبيسات التى ستنقلهم للمطار قبل انتهاء المباراة، وأنه تم نقلهم للطائرة بواسطة سيارات أمن مصفحة.

وأكد شهود العيان من المشجعين أن هناك ما يقرب من 10 آلاف مشجع جزائرى ترصدوا للمصريين خلف الاستاد بالمطاوى والسنج، ووصفوا ما حدث بأنه عملية مدبرة وليست عشوائية، مؤكدين أن اختيار السودان لإقامة المباراة كان خاطئا وأن المشجعين هم الذين دفعوا الثمن.

وقال الإعلامى طارق علام إن الجزائريين دفعوا لكل سودانى 2 جنيه ليضع علم الجزائر على التوك توك، مؤكدا أن اختيار السودان غير صائب وأن المشجعين وضعوا الأمواس داخل البطاطس وألقوا بها على المصريين. وأكد عدد منهم عقب وصولهم أن هناك عددا من الفنانين أصيبوا بجروح بالغة.





الصـــــور نقلا من جريده اليوم السابع




























القبض على متهمين جزائريين لاعتدائهم على مصريين


الشرطة السودانية تلقى القبض على جزائريين اعتدوا على جماهير مصرية







أعلن الفريق محمد عبد المجيد الطيب الناطق الرسمى باسم قوات الشرطة، نجاح الخطة الأمنية المحكمة التى تم وضعها لمباراة الأشقاء المصريين والجزائريين أمس باستاد المريخ بأم درمان دون خسائر فى الأرواح أو بلاغات أذى جسيم ما عدا أربعة بلاغات أذى بسيط اثنان منها وقعا لمشجعين مصريين وتم "القبض على المتهمين الجزائريين واتخذت ضدهم الإجراءات القانونية".

كما أكد استعداد وخبرة الشرطة السودانية فى إنجاح أى مهمة توكل لها، وقد أثبتت ذلك من خلال تأمينها للقمم التى عقدت بالخرطوم الشىء الذى جعلها تنجح فى تأمين أكثر من 40 ألف متفرج شهدوا مباراة الأمس، كما قامت الشرطة بتأمين الشخصيات الهامة التى شهدت المباراة، مشيراً للإشادات التى وصلت من داخل وخارج السودان بنجاح الخطة الأمنية.

من جانبه، أشاد عبد الدافع الخطيب الأمين العام لوزارة الإعلام والاتصالات، بالخطة الأمنية المحكمة التى وضعتها الشرطة السودانية، مشيراً إلى أن ذلك سمة من سمات الشعب السودانى، معرباً عن أسفه العميق لتصريحات المشجعين المصريين فى الأجهزة الإعلامية بادعاء اتهامات لا أساس لها من الصحة، خاصة أن المباراة شاهدها 10 آلاف صحفى منهم 250 صحفياً من داخل السودان.







بالصور.. 2000 مصرى "غاضب" يتظاهرون أمام السفارة الجزائرية.. حرقوا العلم الجزائرى وطلبوا طرد جاليتهم من القاهرة وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ( المظاهرة دي لحد الآن شغالة)







تظاهر 1500 مصرى فى وقت متأخر من مساء أمس، الخميس، أمام السفارة الجزائرية بحى الزمالك بالقاهرة، اعتراضاً على أحداث العنف التى تعرض لها المشجعون المصريون على يد نظرائهم الجزائريين مساء أول أمس بعد فوز منتخبهم على منتخب مصر فى المباراة الفاصلة التى أجريت بالسودان، فيما تظاهر ما يزيد على 500 شخص فى الوقت ذاته بميدان طلعت حرب بوسط القاهرة للمطالبة بطرد الجالية الجزائرية من مصر.

وأبدى المتظاهرون استياءهم الشديد من الهجمة "البربرية" من المشجعين الجزائريين على الجمهور المصرى بالخرطوم، الأمر الذى أدى إلى إصابة عدد كبير منهم واحتجاز آخرين، وهتف المتظاهرون ضد الجزائر وطالبوا بطرد سفيرها.

ومن أمام السفارة الجزائرية بالقاهرة ووسط حشود أمنية مكثفة، نظم ما يزيد على 1000 آخرين مظاهرة حاشدة نددوا خلالها باعتداءات الجماهير الجزائرية على المشجعين المصريين، مما أدى إلى إصابة 21 شخصاً، وطالب المتظاهرون بطرد الرعايا الجزائريين من القاهرة، كما طالبوا أيضاً بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الجزائر وإجلاء الرعايا المصريين من هناك.

وأحرق المتظاهرون المصريون علم الجزائر مرتين أمام السفارة الجزائرية بالقاهرة، وهتفوا بالعديد من الهتافات، أبرزها "واحد اثنين الحق المصرى فين"، وانضم المتظاهرون بوسط العاصمة إلى المتظاهرين أمام السفارة الجزائرية، وذلك بعد نجاح قوات الأمن من فض المظاهرة بعد 15 دقيقة من انطلاقها، وشهدت الشوارع المحيطة بالسفارة تجمعات من المواطنين الغاضبين، فيما كثفت أجهزة الأمن من تواجدها حول السفارة والشوارع المؤدية إليها لتفريق المتظاهرين.

فيما تجمعت أكثر من 500 سيارة ملاكى بالقرب من مبنى السفارة الجزائرية، وهتف المتظاهرون مع إيقاع آلات تنبيه السيارات "وان تو ثرى فين كرامتنا يا الجيرى"، كما أشعلوا الحرائق بالقرب من مبنى السفارة.

وكانت الجماهير المصرية قد تعرضت لاعتداءات وحشية من جانب المشجعين الجزائريين فور انتهاء مباراة كرة القدم التى استضافتها العاصمة السودانية الخرطوم فى آخر جولات تصفيات كأس العالم بين منتخبى مصر والجزائر.





الصــــــور نقلا من جريده اليوم السابع






































__________________
اعتذر عن قلة تواجدي لامر خارج عن ارادتي
تقبلوا تحياتي
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
HANCOCK
مراقب المنتدى
مراقب المنتدى
avatar

مصر
Masculin Lion عدد المساهمات : 376
تاريخ الميلاد : 14/08/1992
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 24
الموقع : http://monmonelmagic.ahlamontada.com

MessageSujet: Re: ادخل وشاهد بالصور مهم جدا   Sam Nov 28, 2009 4:29 pm

مشكووووووووووووووووووووور ليك يا باشا
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://monmonelmagic.ahlamontada.com
mohosny
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

مصر
Masculin Taureau عدد المساهمات : 134
تاريخ الميلاد : 25/04/1994
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 22

MessageSujet: Re: ادخل وشاهد بالصور مهم جدا   Dim Nov 29, 2009 6:45 am

انا ليا الشرف

hos التوقيع
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
ادخل وشاهد بالصور مهم جدا
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
منتدى الخضرة جزائر :: أخر الأخباار-
Sauter vers: