منتدى الخضرة جزائر
منتدى الخضرة جزائر............هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا نرجو منك الضغط على التسجيل ومش هتندم
ياريت تشارك وتبقى واحد من الاصحاب الجامدين ومتحرمناش من الاستفادة من مواضيعك

منتدى الخضرة جزائر

تعارف_شات_اخبار_اغانى_افلام_رياضة_(كل اللى نفسك فيه هتلاقيه )
 
MembresRechercherGroupesالبوابةAccueilFAQS'enregistrerConnexionمركز رفع صور
أهلاً وسهلاً بزوار منتدى أجمد أصحاب,,, حياكم الله..نحن نعتز بزيارتكم لنا و نتطلع لمواصلتكم دائماً كما نطمع بمشاركتكم معنا بآرائكم وبوح أقلامكم و بكل ما يثري على المنتدىبالفائدة للجميع فلا تحرمونا من ذلك , فهذا المنتدىمنكم وإليكم ونحن في خدمتكم دائماً.نسأل الله العزيز القدير أن يكون هذا المنتدى زيادة في الخير و للتبادل الثقافات والمعلومات وكل ما فيه فائدة , دعواتنا للجميع بالتوفيق لما يحبه الله ويرضاه.التسجيل من فوق

Partagez | 
 

 فوز الاسماعيلى على الزمالك

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
love player
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

مصر
Masculin Capricorne عدد المساهمات : 33
تاريخ الميلاد : 27/12/1992
تاريخ التسجيل : 01/08/2009
العمر : 24

MessageSujet: فوز الاسماعيلى على الزمالك   Mer Sep 23, 2009 6:58 am






حقق فريق الإسماعيلي فوزه الثالث على التوالي على حساب الزمالك بهدف نظيف الذي لقي هو الأخر الهزيمة الثانية له على التوالي إثر خسارته في المباراة السابقة أمام طلائع الجيش في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري العام على ملعب الكلية الحربية.
أحرز هدف المباراة الوحيد عمرو السيليه في الدقيقة 71 ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة، وشهدت المباراة إثارة وندية خاصة بعد طرد هاني سعيد في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، لتصل الإثرة لذروتها خاصة في نهاية اللقاء إثر اشتباك شيكابالا مع الجماهير بالألفاظ.
الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 11 نقطة ليتساوى مع كل من بتروجيت والأهلي ولكن الأخير سيلعب مباراته لهذا الأسبوع أمام بترول أسيوط غدا الأربعاء، فيما أوقفت الهزيمة رصيد الزمالك عند 7 نقاط ليهبط إلى المركز السابع برصيد 7 نقاط.




شوط سلبي وطرد سعيد
بدأ هنري ميشيل المدير الفني للزمالك اللقاء معتمدا على خدمات عمرو زكي وشريف أشرف في الهجوم وانطلاقات شيكابالا والغاني إبراهيم أيوا من وسط الملعب وظهر الفريق الأبيض متماسك في وسط الملعب لكن دون جدوى على مرمى الدراويش، فيما ظهر اعتماد الإسماعيلي على الهجمات المرتدة بفضل سرعة تحول لاعبيه من الدفاع إلى الهجوم.
وتسنح فرصة خطيرة لفريق الإسماعيلي بعدما اخترق عمرو السيليه منطقة جزاء الزمالك من الجهة اليمنى ومرر الكرة في الدقيقة 17 لم تجد متابعة من مهاجمي الدراويش ليبعده دفاع الزمالك إلى ركنية.
وفي أول شكل هجومي خطير للزمالك يطلق إبراهيم أيوا تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18 للإسماعيلي يتصدى لها الحضري بثبات في الدقيقة 27.
بعدها يشهر حكم اللقاء عصام عبد الفتاح الكارت الأحمر في وجه هاني سعيد مدافع الزمالك بعد عرقلته لـ'أحمد علي' لاعب الإسماعيلي والذي كان في مواجهة مرمى محمد عبد المنصف مباشرة في الدقيقة 28.
وفي الدقيقة 30 وقف القائم الأعلى لمرمى الزمالك حائلا أمام تصويبة أحمد صديق الذي سددها من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء الزمالك لترتد مرة أخرى ولكن مهاجمي الإسماعيلي فشلوا في التعامل مع الكرة لتضيع فرصة هدف خطير للدراويش.
كثف الاسماعيلي من هجومه على مرمى الزمالك مستغلا النقص العددي بعد طرد هاني سعيد ويستخلص أحمد علي كرة من على حدود منطقة جزاء الزمالك ويسدد كرة قوية يتصدى لها محمد عبد المنصف في الدقيقة 42.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أطلق عمرو السيليه تسديدة صاروخية مرت أعلى قائم مرمى محمد عبد المنصف.




هدف إسماعيلاوي قاتل
مع بداية الشوط الثاني ينقذ محمد عبد المنصف مرماه من هدف محقق إثر إنفراد صريح من أحمد سمير فرج في الدقيقة 49 يخرجها عبد المنصف بقبضة يديه لترتطم بجسد أحمد مجدي وتبتعد عن المرمى الأبيض.
في المقابل يتقمص الحضري شخصية الليبرو وينقذ مرمى الدراويش من هدف مؤكد في الدقيقة 54 من بين أقدام شيكابالا بعدما تلقى عرضية هيأها له عمرو زكي في مواجهة مرمى الحضري وتتخطى الكرة أحد مدافعي الإسماعيلي ويصوبها شيكابالا من مرة واحدة ترتطم بقدم الحضري وتبتعد عن المرمى.
بعدها بدقيقة يمنع القائم الأيمن لمرمى عبد المنصف هدف صريح لصالح الدراويش بعد تصديه لتصويبة قوية من أحمد سمير فرج من الجهة اليسرى.
كاد أن يفعلها عمرو زكي في الدقيقة 69 بعد مرواغته الرائعة لمدافعي الإسماعيلي لكنه سدد الكرة بغرابة شديدة خارج الملعب.
يترجم عمرو السيليه أفضلية الإسماعيلي محرزا الهدف الأول في الدقيقة 71 عندما تلقى تمريرة ولا أروع من مهاب سعيد على حدود منطقة جزاء الزمالك ليحولها السيليه مباشرة على يمين مرمى محمد عبد المنصف.
كثف الزمالك من هجومه في اللحظات الأخيرة وتصل الكرة إلى شيكابالا في الثواني الأخيرة من عمر المباراة داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن شيكابالا يسدد في جسد مدافع الدراويش وتتحول إلى ركنية.
لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف على حساب الزمالك وتصب جماهير الزمالك جام غضبها على اللاعبين.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
EL_MAGIC
مؤسس ومدير المنتدى
مؤسس ومدير المنتدى
avatar


Masculin Bélier عدد المساهمات : 634
تاريخ الميلاد : 23/03/1985
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 32
الموقع : http://monmonelmagic.ahlamontada.com

MessageSujet: Re: فوز الاسماعيلى على الزمالك   Mer Sep 23, 2009 7:02 am

Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
فوز الاسماعيلى على الزمالك
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
منتدى الخضرة جزائر :: اخبار الانديه المصريه والمنتخب-
Sauter vers: