منتدى الخضرة جزائر
منتدى الخضرة جزائر............هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا نرجو منك الضغط على التسجيل ومش هتندم
ياريت تشارك وتبقى واحد من الاصحاب الجامدين ومتحرمناش من الاستفادة من مواضيعك

منتدى الخضرة جزائر

تعارف_شات_اخبار_اغانى_افلام_رياضة_(كل اللى نفسك فيه هتلاقيه )
 
MembresRechercherGroupesالبوابةAccueilFAQS'enregistrerConnexionمركز رفع صور
أهلاً وسهلاً بزوار منتدى أجمد أصحاب,,, حياكم الله..نحن نعتز بزيارتكم لنا و نتطلع لمواصلتكم دائماً كما نطمع بمشاركتكم معنا بآرائكم وبوح أقلامكم و بكل ما يثري على المنتدىبالفائدة للجميع فلا تحرمونا من ذلك , فهذا المنتدىمنكم وإليكم ونحن في خدمتكم دائماً.نسأل الله العزيز القدير أن يكون هذا المنتدى زيادة في الخير و للتبادل الثقافات والمعلومات وكل ما فيه فائدة , دعواتنا للجميع بالتوفيق لما يحبه الله ويرضاه.التسجيل من فوق

Partagez | 
 

 الأهلي والاسماعيلي يتسابقان من جديد على لقب الدوري أمام المحلة والمنصورة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
romyo
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

مصر
Masculin Taureau عدد المساهمات : 548
تاريخ الميلاد : 12/05/1992
تاريخ التسجيل : 28/07/2009
العمر : 25

MessageSujet: الأهلي والاسماعيلي يتسابقان من جديد على لقب الدوري أمام المحلة والمنصورة   Jeu Aoû 06, 2009 7:48 pm

يفتتح فريقا الأهلي والاسماعيلي مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2009/2010 حينما يلتقي الأول مع فريق غزل المحلة، والثاني مع فريق المنصورة أملاً في تكرار منافسة جديدة وشرسة بين الفريقين مثلما حدث الموسم الماضي.

ويأمل الأهلي عندما يواجه فريق غزل المحلة في مواجهة قوية كعادة لقاءات الفريقين ان يثبت ويؤكد انه مازال الفريق الأفضل والأقوى في الدوري رغم النتائج السيئة التي مني بها الفريق في اللقاءات الودية التي خاضها خلال فترة الإعداد، بالإضافة لخسارة كأس السوبر المصري أمام حرس الحدود.

من جانبه أكد محمد أبوتريكة أبرز لاعبي الفريق الأحمر ان فوز فريقه على غزل المحلة مهم ليؤكد ان الأهلي مازال الأفضل، مشيراً في الوقت ذاته ان الفوز وحصد النقاط الثلاثة والوصول للصدارة من أول أسبوع من شأنه أن يرفع الروح المعنوية للجميع.

ويخوض الأهلي هذا اللقاء تحت قيادة فنية جديدة بقيادة حسام البدري الذي تولى المهمة خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه، ويصر المدرب المصري على خطته 4/4/2 والتي من المقرر ان يبدأ بها لقاء المحلة، مؤكداً انها ستفيد الفريق في القريب العاجل.

ودعم وائل جمعة مدافع الفريق فكر مدربه الجديد قائلاً ان الخطة الجديدة جعلت للفريق شكل أفضل من الناحية الجمالية والهجومية.

ويغيب عن الأهلي في هذا اللقاء أحمد السيد مدافع الفريق الأساسي للإيقاف، بالإضافة لشريف عبد الفضيل الوافد الجديد من الاسماعيلي لعدم جاهزيته، وأيضاً يغيب محمد بركات وعماد متعب ومحمد فضل وأحمد بلال للإصابة، بالإضافة لمحمد طلعت لارتباطاته مع منتخب الشباب.

واختار البدري لهذا اللقاء قائمة مكونة من 18 لاعباً، ظهر فيها الثنائي الجديد على الدوري الممتاز الجزائري أمير سعيود والليبيري فرانسيس دو.

من ناحيته، أكد شريف الخشاب المدير الفني لفريق غزل المحلة أنه غير منزعج لقرعة الدورى الممتاز التى أوقعته فى أولى مبارياته مع الأهلى.

وأوضح المدير الفني لفريق الفلاحين ان هذا الموسم سيكون كسابق عهده من الأداء المتميز، وأنه سينافس على القمة هذا الموسم، وسيقود الفلاحين للعودة لأمجاد 1973.

الخشاب سيحاول استغلال الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في أداء الأهلي خلال المباريات الودية التي خاضها خلال فترة الأعداد معتمداً على مهاجميه كريم عادل عبد الفتاح وعبد الحميد شبانة.

يذكر أن غزل المحلة قد نجح في البقاء في الدوري الممتاز بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر.

وتقام المباراة في التاسعة والنصف من مساء الخميس على إستاد الكلية الحربية.

الاسماعيلي بمشاركة الحضري يسعى لانطلاقة قوية أمام المنصورة

يسعى الاسماعيلي ان يستغل النهاية الرائعة للفريق الموسم الماضي والذي ختمه بخسارة مشرفة أمام الأهلي في المباراة الفاصلة على لقب الدوري من أجل منحه دفعة قوية أمام المنصورة نحو الطريق لخطف اللقب هذا الموسم.

وسيحاول الصربي موسكوفيتش نيبوشا المدير الفني الجديد للاسماعيلي والذي خلف البرازيلي هيرون ريكاردو عندما يواجه فريق المنصورة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز ان يرمي بالصفقات الجديدة القوية للفريق وبخاصة عصام الحضري حارس مرمى مصر الأول، بالإضافة لأحمد أبومسلم ظهير ستراسبورج الفرنسي السابق، والدولي التونسي محمد السليتي و أيمن رمضان العائد للفريق بعد جولة في عدة أندية، وأحمد صديق لاعب الأهلي السابق.

وتلقى الاسماعيلي ضربة موجعة قبل ساعات قليلة من السفر إلى المنصورة بعدما تأكد غياب الدولي محمد حمص صاحب هدف مصر التاريخي في إيطاليا بكأس القارات لشعوره بآلام في عضلات البطن.

وسيغيب عن الدراويش أيضاً في هذا اللقاء مجموعة من اللاعبين للإصابة أبرزهم عمر جمال وعبد الله الشحات وأحمد خيري والحارس محمد فتحي، بالإضافة لرحيل ثنائي الفريق الأساسي شريف عبد الفضيل ومحمد فضل إلى الأهلي.

واختار نيبوشا 18 لاعباً لخوض لقاء المنصورة، وشملت قائمته العراقي مصطفى كريم والذي أكد رئيس النادي نصر ابو الحسن ان صعوبات عديدة تواجه المفاوضات معه لتجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجديد.

وأشار الموقع الرسمي للدراويش ان نيبوشا ربما يسير على نهج البدري ويخوض لقاء المنصورة بخطة 4/4/2 الجديدة أيضا على الفريق الأصفر.

وفي المقابل، سيحاول محمد حلمي المدير الفني الجديد للمنصورة ان يستعيد أمجاد الفريق البرتقالي في الدوري الممتاز بعد أربعة مواسم قضاهم الفريق في دوري الدرجة الثانية.

حلمي سيحاول الوصول بأقرب توليفة ممكنة من اللاعبين لمواجهة خطورة لاعبي الاسماعيلي، خاصة وانه يعتمد على لاعبين شبان بالإضافة لبعض اللاعبين الذين ليس لديهم خبرة اللعب في الممتاز.

وتقام المباراة في السابعة والربع من مساء الخميس على إستاد المنصورة، ويقام في نفس الموعد لقاء آخر بين المقاولون العرب وطلائع الجيش.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
EL_MAGIC
مؤسس ومدير المنتدى
مؤسس ومدير المنتدى
avatar


Masculin Bélier عدد المساهمات : 634
تاريخ الميلاد : 23/03/1985
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 32
الموقع : http://monmonelmagic.ahlamontada.com

MessageSujet: Re: الأهلي والاسماعيلي يتسابقان من جديد على لقب الدوري أمام المحلة والمنصورة   Jeu Aoû 06, 2009 7:58 pm

شكرا للاخبار
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
never.love.agian
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

مصر
Masculin Scorpion عدد المساهمات : 239
تاريخ الميلاد : 11/11/1994
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
العمر : 22

MessageSujet: Re: الأهلي والاسماعيلي يتسابقان من جديد على لقب الدوري أمام المحلة والمنصورة   Jeu Aoû 06, 2009 8:11 pm

مشكوررررررررررررررر
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
الأهلي والاسماعيلي يتسابقان من جديد على لقب الدوري أمام المحلة والمنصورة
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
منتدى الخضرة جزائر :: اخبار الانديه المصريه والمنتخب-
Sauter vers: